أخبار عاجلة

أرشيف الكاتب: بو حسين

الإشتراك في الخلاصات

هل تطبيق الشريعة يضر الاحزاب الاسلامية؟

الاحزاب الاسلامية ما خاضت الانتخابات البرلمانية الا لتطبيق الشريعة .. فإذا كان في تطبيق الشريعة ما يسلبهم صلاحيات متوفرة بأيديهم حاليا, ومناصب ايضا.. فهل سيصرون على تطبيق الشريعة.. ام أن مصلحتهم الحزبية أولى؟ فهل الشورى من الشريعة الاسلامية؟ أم انها نُسِخَت؟! واليست الديمقراطية طاغوتا جعلتهم يخوضون الانتخابات ليقللوا مفاسدها ؟ أم أن الاحوال تبدلت؟! وهل طاعة ولي الامر واجبة والمظاهرات ... أكمل القراءة »

قريبا الانتقال من شركة اتصالات لأخرى بنفس الرقم

قرأت هالخبر في جريدة أوان واتمنى ان يتطبق في اقرب وقت فريق لنقل الأرقام بين شركات الاتصالات يوسف الخالدي 2009/11/08 علمت «أوان» من مصدر مطلع، أن وكيل وزارة المواصلات المهندس عبدالمحسن المزيدي، اعتمد قراراً بتشكيل فريق عمل يتولى الإشراف على تحديد جدول زمني لتشغيل خدمة نقل الأرقام بين شركات الاتصالات، وتحديد سياسات وإجراءات عمل نقل الأرقام، والمواصفات الفنية لنظام بيت ... أكمل القراءة »

التصويت بين الارض والاحتباس الحراري

بما ان احنا في موسم انتخابات الحين حبيت اقولكم عن عملية انتخابية بين مرشحين فقط وكل شخص له الحق انه يصوت بغض النظر عن جنسيته او عمره المرشحين اهما الارض والاحتباس الحراري طريقة التصويت اهيا عن طريق الليتات مو قاعد اتغشمر في يوم تم تحديده بهاليوم في ساعة معينة اذا طفيت الليت بتكون صوت للأرض واذا خليت الليت شغال فتصويتك ... أكمل القراءة »

وقفة مع الليبراليين في الكويت

الليبراليون والعلمانيون في بلدي.. من صفاتهم انهم غرقوا في بحر الشهوات الى درجة لم يستطيعوا اخفائها حتى ظهرت وبانت في كتاباتهم فلا تكاد تسمع عن كتاب منع لأنه يحوي كلام جنسي بذيء إلا وتجدهم اول المدافعين عنه.. ولا مغنية منعت من عمل حفلة غنائية إلا وتجدهم يتباكون عليها.. ولا برنامج رقص واغاني إلا وهم المحامون عنه.. حتى بلغ اعتراضهم على ... أكمل القراءة »

معاني اسماء بعض مناطق الكويت

هذه معاني أسماء بعض مناطق الكويت التي حصلت عليها, لمن عنده معلومات لم تذكر اتمنى ان يخبرني بها لإضافتها. الاحمدي نسبة الى احمد الجابر ميناء عبدالله نسبة الى عبدالله السالم الجابرية نسبة الى جابر عبدالله الجابر الخالدية نسبة الى خالد عبدالله السالم الدعية نسبة الى دعيج السلمان الصباح السالمية نسبة الى سالم المبارك أكمل القراءة »

إلى الأعلى