أخبار عاجلة

أرشيف القسم : سياسية

الإشتراك في الخلاصات

” زارع الشر ” …. بقلم / علي توينه

مرّ أحد الحكماء ذات يوم على رجل اشتهر بالشرّ فوجده يحرث أرضاً . قال الحكيم : ماذا تفعل يا فلان .!! ؟ أجاب الرجل الذي اشتهر بشرّه . أما تراني أحرث الأرض !! ؟ فسأله الحكيم وماذا ستزرع !!؟ أجاب الرجل الذي اشتهر بشرّه . أزرع شرّاً !! قال الحكيم : إذن فلا تكثره !! فسأل الرجل مستغرباً الذي اشتهر ... أكمل القراءة »

إرهابي يفجر نفسه بمسجد في نجران

عمل إرهابي يسفر عن مقتل رجل وإصابة العشرات في منطقة نجران بالمملكة العربية السعودية Posted with Blogsy أكمل القراءة »

مصر تحسُّن حالتها وتحوُّل مكانتها

IMG_8794.JPG

بقلم الكاتب: محـمد شـوارب إن المخاطر التي تواجهها مصر كثيرة وكبيرة، سواء من الداخل أو الخارج وهذا غير مقبول وغير مسموح به. فشئونها الداخلية مرهونة بقوة بيئتها الداخلية. وأن السياسة الخارجية مرتبطة بالسياسة الداخلية والبيئة الداخلية. وعندما تكون بيئتها الداخلية صاحبة مقومات القوة الشاملة، كلما كانت مصر تواجه التحديات الخارجية. ومن هنا تبرز مرونة وقوة وتأثير مصر على العالم الخارجي. أكمل القراءة »

الإخوان المسلمين أفسدوا ماضيهم وحاضرهم

IMG_8448.JPG

بقلم الكاتب: محـمد شـوارب مصر دائماً وأبداًَ وهي تحوي الآراء والمذاهب والأديان على اختلافها. وفي بلادنا تجد وترى كل شعار يرفع، تجد لكل مذهب وعقيدته حرية الرأي، فهى مجمع وتكتل المذاهب وسوق الآراء. لم تبخل مصر يوماً ما على أحد بأن يفرض هيمنته وسيطرته على الساحة، إلاّ في حدود المعقول. وعندما نتكلم عن الإخوان المسلمين وعن أفعالهم وتصرفاتهم في الأونة ... أكمل القراءة »

رجال المخابرات لابد أن يذكرهم التاريخ

IMG_6637.JPG

بقلم : محمد شوارب لابد أن ألفت النظر الى كل قارىء كريم وعزيز علي. أن يعرف من هؤلاء الرجال. فليعلم الجميع أننا نبحث دائماً عن الراحة، ولكن هؤلاء رجال المخابرات سواء الحربية أو المدنية يحاولون دائماً زرع الأمن والأمان والراحة في نفوس الشعب، ولكن دون رؤيا العين أنهم يعملون في صمت لا اعلان ولا تحدث هنا أو هناك. فمن توفيق ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى