أخبار عاجلة

د. إبراهيم دعيج الصباح: كلمة سمو أمير البلاد شخصت الواقع ولامست الحالة الكويتية وما يحدق بالوطن من مخاطر

أكد محافظ الأحمدي الشيخ الدكتور إبراهيم دعيج الابراهيم الصباح أن كلمة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح شخصت الواقع ولامست الحالة الكويتية وما يحدق بالوطن من مخاطر وما يواجهه من تحديات.
وأضاف الدعيج في تصريح صحافي اليوم أن “سموه ترجم بجلاء طموحات شعبه بحرصه على إرساء دعائم الديمقراطية السليمة وتهيئة سبل دفع عجلة التنمية والإصلاح بما يحقق الأمن والاستقرار ورفاهية المجتمع بعيدا عن مظاهر الفوضى والإقصاء والعمل وفق أجندات مصلحية ورؤى ضيقة تعطل ركب البناء وتعيق مسيرة التطور والنماء وتدفع البلاد الى اتون من المواجهات والصراعات غير المبررة”.
وأشاد بحنكة سمو أمير البلاد “وما يمتلكه من بصر وبصيرة وحرصه الدؤوب على دعم رؤى الإصلاح وحفظ نسيج المجتمع وتماسك مكوناته عبر توجيه سموه للحكومة بحتمية صدور مرسوم بقانون لاجراء تعديل جزئي في النظام الانتخابي القائم واعداد مراسيم بقوانين بانشاء اللجنة الوطنية للانتخابات ومكافحة الفساد ونبذ الكراهية وحماية الوحدة الوطنية”.
واشار إلى أن “سموه أبى إلا أن ترسو سفينة الوطن على شاطئ الأمن والأمان برؤاه الثاقبة ومبادراته الخبيرة التي تجلت بقوة خلال مؤتمر القمة الأول لحوار التعاون الأسيوي”.

VN:F [1.9.22_1171]
[ قيم هذه المقالة ]
Rating: 0.0/5 (0 votes cast)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى