أخبار عاجلة

قطاع الشباب : ابراز النخب الشبابية من الأهداف العامة للقطاع

.

اقام قطاع الشباب بالهيئة العامة للرياضة الامسية الشعرية الوطنية الشبابية في القصر الاحمر ، مساء الاربعاء الموافق 10 فبراير لعام 2016 برعاية كريمة من محافظ محافظة الجهراء الفريق ركن م. فهد الامير .

وفي الكلمة التي القاها ناصر الشمري رئيس قسم التوعية والارشاد بقطاع الشباب ، رحب بالحضور مؤكداً اهتمام قطاع الشباب بابراز المواهب الشبابية في كل المجالات الادبية والثقافية واحتضان المواهب الشبابية في مجال الشعر وربط هذه الانشطة بغرس المفاهيم الوطنية في نفوس الشباب لا سيما وان هذه الامسية تأتي ضمن احتفالات الكويت بعيدها الوطني وعيد التحرير بطريقة تعبر عن حب الشباب لوطنهم من خلال القاء القصائد الوطنية والحماسية .

وبدأ كل من الشاعر بدر المحيني والشاعر فلاح بن فاضل بقصائد وطنية معبرين ولائهم لوطنهم في ظل الرعاية السامية لقائد المسيرة الانسانية صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ح، وولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما.

ووجدت الامسية اقبالاً من جمهور الجهراء من محبي الشعر حيث سادت اجواء الحماس الوطني بحضور كبير وخاصة من شريحة الشباب بمختلف الاتجاهات والميول .

 

VN:F [1.9.22_1171]
[ قيم هذه المقالة ]
Rating: 0.0/5 (0 votes cast)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى