أخبار عاجلة

إجهاض وترقيع للبكارة في أكبر مراكز الكويت الطبية

إجهاض وترقيع للبكارة في أكبر مراكز الكويت الطبية

كتبت روابي البناي:
قبل أن أستهل بسرد موضوعي لهذا اليوم، أحب أن أؤكد لكل من يقرأه أنني لا أنشد التجريح أو التشهير ببنات الكويت وسيداتها كما اتهمت من قبل، لكنني أنشد الإصلاح والحفاظ على النسيج الاجتماعي للمجتمع الكويتي الذي ولدنا فيه وتربينا على أخلاقياته ونبذ كل ما هو مسيء الينا ويساعد على تشويه سمعتنا وخلط أنسابنا… اليوم عزيزي القارئ سوف أضع في متناول يدك قضية تهم كل بيت وكل رب أسرة وكل زوج وكل فتاة وكل سيدة وكل أم، لأن وجود مثل هذه الحالات الشاذة بيننا يساهم في نشر الرذيلة والأمراض واختلاط الأنساب وانهيار تماسك مجتمع محافظ كالمجتمع الكويتي.

تولد الفتاة في المجتمع العربي على أن عذريتها هي الهبة التي ستهديها لزوج المستقبل، إذ إنها تعتبر رمزا لإخلاص الفتاة ووفائها، ودليلا واضحا لحمايتها لنفسها وسمعتها وشرف عائلتها حتى ليلة زفافها، فالعذرية في مجتمعاتنا تمثل هاجسا ينسج حوله الكثير من القصص والأساطير المتنوعة ابتداء بالأحاديث السرية وهمسات الفتيات المراهقات في المدارس إلى تجمعات الفتيات الناضجات في الجامعات والدوائر الحكومية.
وكما ذكرت آنفا تعتبر عذرية الفتاة خطا أحمر لا يمكن الاقتراب منه أو التحدث عنه أو حتى الإشارة إليه من بعيد أو قريب، لكن دوام الحال من المحال فهذه السرية وهذا الخوف وهذا الاستحياء أصبحت فعلا ماضيا في طي النسيان، والسبب أنه في حالة فقدان هذه المراهقة والسيدة الناضجة لعذريتها هناك من يفتح أبوابه بكل رحابة صدر ومن دون أدنى خوف ويقول: أهلا أيتها العابثة في عيادة مسح الرذيلة!
وهذا ما حصل معي شخصيا عندما ذهبت للتأكد من صحة المعلومات التي وردتني وتؤكد وجود أحد الأطباء من الجنسية العربية يعمل في أكبر مراكز الكويت الطبية الخاصة ويجري عمليات إعادة ترقيع غشاء البكارة وعمليات إجهاض، وغيرها من العمليات المشبوهة (نحتفظ باسم الدكتور واسم المركز الطبي)، مقابل مبلغ مادي وهمسات ولمسات من الفتاة الراغبة في إجراء العملية. فابق معي عزيزي القارئ لكي أسرد لك بالتفصيل الممل ما حدث معي منذ وطئت قدماي هذا المركز، وحتى خروجي منه.
مسا يوم الثلاثاء الفائت، وفي تمام الساعة السادسة مساء، كنت أجلس في استراحة الدور الخامس في أحدث وأكبر مركز طبي في الكويت، الذي تعتبر سمعته أشهر من نار على علم من حيث تقنية الأجهزه الموجودة وشطارة الأطباء العاملين فيه. وبعد انتظار دام أكثر من نصف ساعة اختلطت خلالها مشاعر الخوف والرهبة والرغبة في آن واحد للتأكد من صحة المعلومة التي وردتني بأن هناك طبيبا عربيا يجري عمليات ترقيع لغشاء البكارة للفتيات والسيدات، وعمليات إجهاض سواء للحمل السفاح أو الحمل غير المرغوب فيه من الزوجات مقابل مبالغ مادية من دون مراعاة أدنى أدبيات وأخلاقيات وأسرار مهنته التي أقسم على كتاب الله عليها. وبينما أنا في شرودي التام وخوفي من ملاقاة هذا السفاح، كما أحب أن أطلق عليه، سمعت صوت الممرضة الهندية تدعوني للدخول على الدكتور المحترم. فاستجمعت كل ما أتاني الله من قوة ودخلت.

حوار مع السفاح

بمجرد دخولي عيادة هذا الدكتور استقبلني بسيل من كلمات الترحيب المبالغ فيه وكأنه تربطني به علاقة وطيدة. جلست أمامه ودار بيننا هذا الحديث الذي أحب ان أنقله لك عزيزي القارئ كما كان بالضبط:
الدكتور: انتي مين؟
أنا: دكتور، أنا التي اتصلت بك اليوم الصبح وطلبت منك المساعدة لكوني في مصيبة، فقلت لي تعالي ومافيش مصايب حتحصل، وقلت لك أن اسمي عبير، لكن الصراحة يا دكتور أنا اسمي مو عبير.
الدكتور: طيب اسمك إيه؟
أنا: اسمي روابي.
الدكتور: أيوه يا روابي مالك؟
أنا.. صمت طويل وارتباك
الدكتور: خلصيني انت شايفة العيادة مزحومة بره.. قولي عاوزة إيه؟
أنا: دكتور أنا في مصيبة وأحتاج إلى مساعدتك الله يخليك.
الدكتور: مالك؟
أنا.. لم أرد واكتفيت بالصمت.
الدكتور: حامل ولا مفضوضة بكارتك؟ (أعتذر منك عزيزي القارئ، لكني أرتأيت أن انقل لك نص الحديث كما جرى لكي تكون الحكم على هذا السفاح وعلى كل من يرتاده).
في هذه اللحظة أحسست بأن الدنيا تدور من حولي لكوني جالسة أمام إنسان منحط، منعدم الضمير والذوق، كهذا الكائن البشري الذي يتكلم بهذا الإسلوب.
أنا: لا يا دكتور أنا مو حامل.
الدكتور: خلاص مافيش مشاكل وليه خايفة يعني؟ متعتليش أي هم كل حاجه حتبقى عال العال.
أنا: مشكور يادكتور وايد على هذه الخدمة التي ستنقذني بها من الفضيحة.
الدكتور: شوفي يا روابي ما تحطيش في بالك أني اعمل الحاجات دي علشان فلوس، أنا أستاذ كبير في بلدي، وانا أعمل الحاجات دي علشان اساعد بس.
أنا: طبعا يا دكتور وانا عمري ماراح أنسالك هذه الخدمه التي راح تنقذني فيها من الفضيحة، لأني يا دكتور انخطبت وماني عارفة شراح اسوي.
الدكتور: قولتلك ماتخافيش خالص. انا دلوقتي راح انده السستر وتجهزك علشان اكشف عليك.
أنا: لا يادكتور اليوم ما اقدر اكشف لأني خايفة، وانا اليوم بس حبيت اشوفك واقولك مشكلتي.
الدكتور: بس انت ما قلتليش من اللي قالك عني؟
أنا: وحدة من صديقاتي اللي حضرتك ساعدتها، واهيا الحين متزوجة وتدعيلك.
الدكتور: ايوه اسمها ايه؟
انا: اعذرني يا دكتور ربنا امر بالستر.
الدكتور: طيب قوليلي علشان استر انا كمان عليك.. طيب انا عملت لها العملية متى؟
أنا: من سبعة أشهر تقريبا.
الدكتور: صاحبتك رفيعة وطويلة.
أنا: نعم (طبعا عزيزي القارئ لا وجود لهذه الصديقة، لكني أخذت أجيبه لكي اجاريه بالكلام فقط).
الدكتور: اسمها عهود.
أنا.. ضحكت.
الدكتور: انت بتشتغلي ولا بتدرسي يا روابي.
أنا: اشتغل يا دكتور.
الدكتور: انا مش عارف ليه اطمأنتلك؟
انا: مشكور يا دكتور.
الدكتور: طيب شوفي خدي رقمي الخاص، وحكلمك بالليل علشان اقولك حنعمل ايه (أحتفظ برقم الدكتور الخاص).
أنا: شكرا على هذه الثقة يا دكتور.
الدكتور: اديني رقمك علشان ارنلك رنة.
أنا : تفضل يا دكتور (وفعلا اتصل بتلفوني).
الدكتور: دلوقت حتروحي مع السستر بره، وحتفتحي ملف عادي وتدفعي الفلوس، وقوليلهم انك متزوجة، وبكرة الصبح تعالي علشان اكشف عليك وبعدين اجهزك للعملية بعد أن نتفق على الموعد.
أنا: دكتور العملية تخوف؟
الدكتور: ما تخافيش كأنك رايحة تتفسحي.. بس خلي احد ييجي معاك وقت العملية، لأنك راح تكوني تعبانة ومش حتقدري تتصرفي لوحدك.
أنا: خلاص يا دكتور إن شاء الله بكرة الساعة تسعة ونص حكون عندك علشان الكشف.
الدكتور: خلاص يا روابي وانا حتصل فيك بالليل.
أنا: مشكور يا دكتور وايد والخدمة هذي ماراح انساها لك طول عمري. بس ابي اوضحلك شغلة يادكتور أني مش جذي.
الدكتور: شوفي يا روابي الحاجة دي بتحصل لثلاثة أسباب منها حب أو رغبة أو مهنة.. وانت شكلك لا رغبة ولا مهنة.. انت حب.
أنا بعد صمت وانبهار: نعم دكتور حب واتضحك علي.
الدكتور: انا مايهمنيش ان كانت رغبة او حب او مهنة، انا بتجيني صاحبة المهنة هنا واعاملها كأنها برنسيسة (أميرة) لأن دي حاجة تخصها.
انا: طبعا هذا من اخلاقك العالية يادكتور.
الدكتور: خلاص دلوقت روحي مع السستر وافتحي الملف وبكرة بانتظارك وماتخافيش.
انا: خلاص يا دكتور شكرا واشوفك بكرة.

مشرط لتشجيع الرذيلة

بعد خروجي من عيادته توجهت إلى الاستقبال وفتحت ملفا وأعطيتهم بطاقتي المدنية ودفعت الرسوم، على ان أعود في صباح اليوم التالي استعدادا للكشف المنتظر والعملية التي سيجريها هذا السفاح. وأثناء وجودي في الاستراحة لفت نظري أن اغلب زبائن هذا الدكتور فتيات في عمر الزهور يتحدثن بأسلوب ينم عن شخصيات مريضة اتخذت من درب الهوى والرذيلة مسلكا لها، وما ساعد على تماديها وجود مشرط يصحح أخطاءهن الإجرامية كمشرط هذا الدكتور.
في صباح اليوم التالي، وفي تمام العاشرة صباحا، تلقيت اتصالا من هذا الدكتور يسألني عن سبب عدم حضوري، فتعللت بانشغالي في العمل على أن اقوم بزيارته في المساء لإتمام العملية والاتفاق على تفاصيلها، يعني الموعد والوقت وجميع الأمور المتعلقة بها… لكن هيهات من رجوعي إلى هذا المكان مرة أخرى.
الآن، وبعد أن وضعت أمامك عزيزي القارئ هذه الكارثة التي تهددنا جميعا، ماذا علينا أن نقول وماذا علينا أن نفعل؟
لا بد من تضافر الجهود لكي يعاقب هذا الدكتور ومركزه الطبي، ولا بد من تفتيح العين على بناتنا وعلى تصرفاتهن لكي نحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه.. والحكم اولا وأخيرا أتركه لك عزيزي القارئ…

آخر الكلام

أولا أحب أن أعتذر لنفسي وانسانيتي التي أحسست أنني امتهنتها بجلوسي مع هذا الدكتور وأذيتها وفتحت أبواب الأذى والتهديد لها، لأنني تركت بياناتي الشخصية وأرقام هواتفي كافة في ذلك المركز ، كما أحب أن اعتذر إلى عائلتي وكل من تعني له روابي البناي شيئا لأنني زججت بنفسي وباسمي في مثل هذا الأمر. لكني فعلت ذلك لكشف حقيقة وتعديل وضع خاطىء يتعيّن علينا أن نعمل كل ما في وسعنا لتصحيحه.
كما أنني أطالب وزير الصحة الأخ روضان الروضان بالمبلغ الذي دفعته لفتح الملف في هذا المركز واحتفظ بفاتورته، لكونه المسؤول الأول والأخير عن عدم مراقبة هذه المراكز وعن الأعمال التي تقوم بها، ولن أتنازل عن حصولي على المبلغ..
ثانيا ماذا سيكون موقف الحدسيين والسلفيين ورافعي شعار إسقاط القروض من هذه القضية التي وضعناها في متناول أيديهم؟ هل سيطالبون بفضح هذ الدكتور على الملأ لكي يسجلوا في سجلهم النيابي موقفا يستحق الإشادة؟ وهل سيطالبون باستجواب وزير الصحة على تقصيره في عدم وجود رقابة على المراكز الطبية الخاصة؟ ام أنهم مازالوا منهمكين بصعود ناصر المحمد الى المنصة من عدمه؟

VN:F [1.9.22_1171]
[ قيم هذه المقالة ]
Rating: 5.0/5 (1 vote cast)
إجهاض وترقيع للبكارة في أكبر مراكز الكويت الطبية, 3.2 out of 5 based on 14 ratings

52 تعليقات

  1. Yup, that’ll do it. You have my apaipcietron.

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +1 (from 1 vote)
  2. The abiilty to think like that shows you’re an expert

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -1 (from 1 vote)
  3. انا اعرف العياده ودكتورين يسون هالعملية وترا الموضوع مو تشجيع ان الوحدا تلعب وتخربط في بنات انظلمو وعوايل يمكن تتشتت عشان هالموضوع ومن ستو علي اخه المسلم الله يستر علي يوم القيامة

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +3 (from 11 votes)
    • ممكن رقم الدكتور واسمه بليز

      VA:F [1.9.22_1171]
      Rating: -3 (from 3 votes)
    • أختي الفاضله أرجوكي رجاء أنترسلي لي على الإميل أرقام الدكاتره الله لايوريكي مكروه ونصيحه منچ عن أفضلهم وتسلمين

      VA:F [1.9.22_1171]
      Rating: -4 (from 4 votes)
  4. حبيبتي انا كنت اتعرف للتحرش الجنسي من ٢ من خوالي اللي من الجد من عمري ٧ سنين وكنت احسب اني الوحيده اتعرض لهالاعتداء وبعد وقت طويل اكتشفت انهم يتحرشون بكل بنات خالتي اللي من جدتي عمري ٧ سنين ما ادري شنو هالتواصل الجنسي بس من داخل ادري ان لازم محد يدري سكت لين اكتشفت ان هالشي ماينسكت عنه وتكلمت عمري ١٥ واتهمت بالكذب وصارت مشاكل لين تكلم بنات خالتي الثانين واشتكو عليه من امهاتهم وصارت مشاكل كبيره بس امي حرصت ان الموضوع مايوصل لابوي وخواني لان تدري راح ينحرونه انا من قبيله بدويه كبيرت وكنت اتعبث بنيه اشيك تضيج والا لا بس ماتضيج انا قرب عرسي عمري ١٨ رحت سويتها قوليلي شنو ذنبي ؟ صج شنو ذنبي ؟ انتي تدرين بظروف اللي يسون عنده صح ان الحامل لا اجهضت تقتل روح بس لو اهلها يدرون خصوصا اللي من نفس وضعي بدو وحجرين ينحرونها اهي واللي بطنها بس فقدان روح وحده افضل من فقدان روحين وعند الضروره تبطل المحرمات يا بنت انا ماسويت علاقات مع شباب هذول خوالي وحاقدين علينا لان في مشاكل واحنا من جده ثانيه وعندهم مرض نفسي اسمه ( دياثه) قولي شذنبي وستر علي هالدكتور الله يوفقه في حياته عطاني امل اني احافظ ع سمعتي واكمل مشواري زوجه وام وجده واكون بين اهلي مستانسين بدون لا اجرح احد بس لانج نظرتيله هالنظره حسبي الله عليج ونعم الوكيل عسا الله يبلاج او يبلا عيالج وقتها بتحسين بقيمه هالدكتور بتدورينه دواره عساج تنحطين بموقفي او بموقف امي او بموقف اختي انا ملفي عنده يعني ان فضحتيه بتفضحيني وبتفضحين اهلي وراسي ورقبتي بذمممتج وترا عمليه ترقيع مو حرام تعتبر تجميليه عن حادث وقع ربج حط حدود للزنا وكلن يشيل ذنبه بس انا شسوييييييت تبين رجلي بيمشيها بيقول خطيه عمرج ٧ سنين ومن خالج مو احد غريب نمشيها في اشياء مو حرام بس مجتمعنا مايتقبلها

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -1 (from 3 votes)
  5. ابي رقم الدكتور لو سمحتوا

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  6. بليز ممكن رقمه واسم عيادته

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -1 (from 5 votes)
  7. Law sm7ty abii r8ma aw ay a7d 3nda el r8m aw doctor ysa3d chthii plz Allah y5lekm e5tii t7tajaaaa wallah etha dra oboy ra7 ythb7ha

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  8. ارجوكي اريد رقم الدكتور

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  9. السلام عليكم ممكن رقم الدكتور أو العنوان إذا ما عليكم امر

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -1 (from 1 vote)
  10. بلييز اختي انا احتاج الرقم ضروري ياريت ترسلينه على ايميلي واكون شاكرتلج

    من كل قلبي

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -2 (from 2 votes)
  11. مع احترامي لأرائكم جميعا لكن مهاجمة الدكتور بشكل مطلق او تأيده بشكل مطلق مش صح في حالات ضروره تتطلب الاجهاض يعني اذا خطر علي حياته طب انا صديقتي لما عرفت انها حامل للمره التالته من زوجها ومالقت حل تتخلص فيه من الجنين جالها مرض الاكتئاب وصارت ما تطيق طفلها الرضيع ولا بنتها الاكبر منه وصارت تأذيهم وتأذي حالها دي مش حاله تستحق المساعده ولو حد عنده مشاكل ماديه يعني يجيب ولاد وخلاص ولو واحده تم اغتصابها رغما عنها مش من حقها تستر على نفسها وتعيش حياتها؟

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  12. السلام عليكم

    شكرا اختي على هذا الموضوع والمجهود الرائع الذي قمتي فيه …

    اختي العزيزه يجب ان تنظري في الموضوع من جميع الجوانب والزوايا .. ولاتنظري له بزاويه واحدة .. ويجب أن تبحثي وتدرسي حالات كثيرة تعرضت لفض غشاء البكارة وتدرسي كل حاله … بعدها احكمي على الدكتور او البنت المنكوبه ..

    هناك احصائيه من خلال بحثي في هذا الموضوع تثبت أن عدد كبير من البنات فقدو عذريتهن لاسباب عده ..

    ورب العالمين يستر عيوبنا واعمالنا ويغفر لنا ….
    الله امر بالستر ومن ستر على اخيه ستر الله عليه

    انا مشكلتي مع خطيبتي … ان اهلها رفضو الزواج لاسباب قبليه وطائفيه ..
    واتمنى تراسليني برقم الدكتور وعيادته ..

    الله يجعله في ميزان حسناتج ويستر عليج دنيا واخره ..

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +2 (from 2 votes)
  13. أسألك بالله يا أخت روابي ان ترسليلي رقم الدكتور
    عندي صديقه نفس مشكلتك
    الله يستر علينا وعليك دنيا وآخره

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -4 (from 6 votes)
  14. الطبيب ماله ذنب اولا هو يعمل بمركز طبي يستقبل العائد المادي من مثل هذه العمليات ومش لازم التلميح لجنسيته بسذاجه ثانيا وهو الاهم ان مثل هذا الطبيب لايشجع علي الرزيله فمن تتعامل معه تذهب له بعد فعلتها وليس قبلها او بميعاد مسبق .
    ثالثا انا لست مع انتشار الرزيله او انتشار مثل هذه العمليات ولكنها فيها انقاذ لاعتبارات كثيره واتمني لامتي العربيه بالكامل الفضيله والرقي عن مثل هذه الافعال كما انك بنشرك لمثل هذا الموضوع انت من وضحتي للفتايات والسيدات علاج مصيبتهن وهذا واضح من كم السؤال علي رقم الطبيب و مكانه كما لو كنت اعطيتهم الوسيله لاخفاء ما بتلوا به فمن الاولي ان نشجع علي نشر ثقافة الحفاظ علي العفه ونرسخها لدي اطفالنا وبناتنا بدلا من الحاجه لمعاجتها وازيدك من الشعر بيت من المؤكد ان هذا المركز وهذا الطبيب واحد من عشرات من يعملوا في هذا المجال ونسئل الله العفة والبعد عن الرزيله

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 2 votes)
  15. قريت الكلام كله ،، واستغربت من ردود وايد ،، انا مع وضد عمليات ترقيع البكاره ،، انا مع لان في بنات فقدوا عذريتهم بحوادث او بظروف غصبا عنهم ،،، فحرام تخسر حياتها الاجتماعيه بسبت شي كان خارج نطاق ارادتها ،، وانا ضد عمليات البكاره لان للاسف في بنات صارت فيهم جرآه اكثر انهم يمارسون الرذيله ،!!!! لانهم يدرون ان في الاخير حل بينقذهم مهما صار ! وللاسف ،، فآنا رآيي ك دكتور !،، ان هالعمليات ماتتم الا بتعهد وموافقه من ولي الامر !! لو كان عندها ظروف او حادث سبب لها هالشي ماعندها شي تخاف منه لو صارحت امها او ابوها راح يتفهمون ان هالشي صار خارج ارادتها ،، مثل ماقالت الاخت بتعليقها (( مسابقه خيول )) ،، هاذا رايي !

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -3 (from 5 votes)
  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله بلاني في غدار ولا يهمه لا حلال ولا حرام وبعدها هاجر والان انا متوهقه وزواجي بعد شهرين ارجو المساعده
    اذا ممكن تلفون الدكتور وعنوانه ارجووووووكم والله ان ابوي وامي يروحون فيها
    وجزاج الله خير وجعلها في ميزان حسناتج
    اختكم الضايعه

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +1 (from 5 votes)
  17. ارجوكى ابعثيلى رقم وعنوان الدكتور ده ربنا يسترها على كل من تابت وطالبه الستر والعيشه الحلال

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 2 votes)
  18. بليز ابي رقمه وعيادته :(

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -1 (from 1 vote)
  19. سلام عليكم صراحه الموضوع مرره يحزن الله لايوفقه هذا دكتور وربي يكون في عونك يااختي

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +1 (from 1 vote)
  20. الله يجازي هالدكتور لانه ستر على وايد بنات مالهم ذنب بالي صارلهم ، ووايد من الي نلعب عليها بسم الحب او تم اغتصابها من قبل قرايبها لو انا صار فيني جذي وانحطيت بهالموقف اكيييد بفكر بهالحل وهذا اول شي بيطري عالبال وانا اقول حطي اسم الدكتور والعيادة عشان والعيادة عشان غيرج يستفيد ويستر على نفسه

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -2 (from 6 votes)
  21. السلام عليكم اختي في الله اسمحي لي على هالكلامـ بس كلامج مو منطقي يعني انتي وصفتي الدكتور اللي يستر على بنات الناس بالسفاح ليش وصفتيه بهالوصف بس لانه حب انه يساعد بنات ويستر عليهم عشان ما يضيع شرف اهلهم وعشان يتعلمون من خطاهم ويتزوجون وينسترون ؟.. اسمحي لي تفكيرج نوعا ما غلط وحكمج على الدكتور هم غلط لانه المقصد هو الستر صحيح بفلوس بس الدنيا اخذ وعطا وكل شي وله مقابل ..
    اما بالنسبه لاخوي فيصل انت تحكم عالبنت وتقول غلطت وتتحمل غلطها ليش انت مثلا تعرف ظرف البنت اللي حطها بهالمصيبه عشان تتكلم ؟.. اسمح لي يعني تفكير غييير منطقي كلللش وبعدين للامانه انا فتحت نفسي بنفسي بالغلط وماكنت ادري وبالعكس ماخفت لما انخطبت لانه هالشي صارلي من غير قصد عشان جذي مافكرت مجرد تفكير اني الجأ حق هالعمليات وبالعكس صارحت زوجي وهو تفهم يعني كل بنت وحسب عذرها بالموضوع واتمنى محد ينتقد من غير مايعرف السبب

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -3 (from 3 votes)
  22. عذاب السنين

    ممكن رقمه الله يوفقك دنيا واخره

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +1 (from 3 votes)
  23. ممكن رقم الدكتووور ضروري

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -6 (from 6 votes)
  24. ممكن ترسلين رقمه الله يستر عليج

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -2 (from 4 votes)
  25. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله يحفظنا بحفظه ويستر علينا في الدنيا والاخره يااختي لاتظلمي الرجل [ انى بعض الظن اثم ] يمكن نيته خير وبعدين ماقصر يمكن كان يحاول يستر على بنات الناس[ من ستر على اخيه في الدنيا ستر الله عليه بالاخره ] الله يحفظك يااختي ويستر عليك وعلينا وعلى بنات الحلال في الدنيا والاخره وبعدين يااختي معقوله احد يمس سمعت بنات الكويت ماعاش اللي يمس سمعتهن انتم ماشاء الله عليكم وثاقين من انفسكم والواثق من نفسه ميهم حكي الجاهل الله يحفظ بنات الكويت ويحفظن اختك في الله @@ روابي من السعوديه @@

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -2 (from 2 votes)
  26. اختي جزاج الله خير الستر مطلوب واتمنى تبعثين لي رقمه وعيادته واكون شاكره لج لان بستر على ناااس لان فقدت عذريتها من خلال مسابقة الخيول

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -1 (from 5 votes)
  27. شوفى حبيبتى كنت معاج بالاول قبل ماتصير لاختى هالمشكله وللاسف زواجها قرب وابتلشت معاها ومو لاقيه حل تدرين شنو يعنى فضيحه يعنى اخوانج راسهم بالطين الاب والام الله يستر عليهم من السكته القلبيه لو هالبنت عندها خوات مستقبلهم ضاع وغير جذى زين لو ما احد من اخوانها ذبحها لله يستر عالجميع وموكل لبنات ساقطات ومنحطات ومو كل الدكاتره مستغلين فكرى يصوره اوسع شوى والله يستر عليج لان الله غيور على عياده وماابيج تبتلين عشان تحمين

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -1 (from 1 vote)
  28. لا بالعكس هاذي انسانة مو انانية هاذي انسانة تقول الصح فضيحة هي الي غلطت وتتحمل نتيجة غلطها وهذا الدكتور انا اعرفها وعرفت المستشفى وانا الي راح ابلغ عنه وبياخذ جزاه ويالبنات الي علقتوا مبين عليكم من نوعية البنات الي يتعالجون عنده ولو كنتوا تحطون ربكم بين عيونكم ماتضرون الشي هذا وشكرا للكاتبة وانا معاج

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +1 (from 3 votes)
  29. مرحباممكن يكون الردغريب شوي بس ذي حقيقة اناشخص لوخطبت بنت وكانت فاقدة عذريتها وكانت واضحة وقالت السبب مهماكان عندي الثقة انوارتبط فيها بخصوص الدكتور مصدررزق اكيد مربح كثير والله يسترعلابنات المسلمين يارب

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -2 (from 2 votes)
  30. الله يهديك
    ماتدرين انتي عن ظروف هذولا البنات انتبهي لا الله يبلاك
    بس صدق انتي وايد انانيه وصدقيني يمكن هو نيته كويسه

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -1 (from 1 vote)
  31. اختي الكريمه من وجهت نظري الله امر بالستر وكل واحد ذنبه على جنبه الدكتور مايربي هذا الدكتور قاعد يمنع جرائم الشرف في مجتمعاتنا العربيه وفي كثير من البنات تعرضوا للاغتصاب وهتك العرض وانا احداهم تعرضت للاغتصاب وانا في ١١من عمري وعلى وجه الزواج انا خايفه بس مو عارفه شنو اسوي اعمل عمليه او اصارح زوجي الله يستر علي وعلى بنات المسلمين يارب العالمين ارجو حل مشكلتي واللي تعرف دكتور زين ورخيص بالكويت تفيدني او انصحوني الله يخليكم شنو اعمل  

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -2 (from 2 votes)
  32. شنو اسم الدكتور و أبي رقمة للضرورة
    ومن ستر على مسلم ستر الله عليه

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 2 votes)
  33. اختي ممكن اسم العياده ورقمها ؟ ضرووري بليز

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -2 (from 2 votes)
  34. اعذريني بس انتي وااااااايد انانيه

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  35. لو انا لي بنت او اخت تعرضت للفضيحه ادور لها عن من يستر عليها الله امر بالستر –

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  36. حبيبتى هذا جزاه الله خير صحيح انه ياخذ مبلغ من المال بس ستر على ناس كثير بنات واولاد حطي نفسك بنفس المشكله الانسان مو ملاك يعنى معرض للغلط لاتسوين فيها واتركيه لحاله والله يستر عليه وعلى بناتنى وشبابنى عشان ربي مايبلاك وتنحطي بنفس الموقف وترجعي انتى تدورين الدكتور

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  37. يا اختي الله يهديكي ،اعتبريني أنا مثل امك ، يابنيتي الله لا
    يبلاكي والله يبعد عنك الشر ، لو وقعتي في هذي المصيبه كان اعرفتي
    مشاعر البنت المغرر فيها ، لا تنظري لكل الفتيات سواسية في بنات
    مساكين غرروا فيهم ، ارجو انه انحاول انساعدهم وانكون معاهم ، مو ضدهم
    ، وانتي امرأه عربية وتدري اشلون الرجل العربي يفكر ، هذا الدكتور عطى
    امل للفتيات انهم يعشوا حياة شريفه ، انا جدا حزينه من ردت فعلك لأنك
    ما شعرتي وما حطيتي نفسك في الموقف يا بنيتي

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +1 (from 1 vote)
  38. هذا مو عمل منكر –عمل انساني لو انا لي بنت او اخت تعرضت للفضيحه ادور لها عن من يستر عليها الله امر بالستر –جزا الله الدكتور خير —- هو ماسوى المنكر

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  39. الله امر بالستر ومن ستر على مسلم ستر الله عليه –انا اشوف ان الدكتور مايسوي اي شيء غلط على الاقل هو لما يسوي عملية الترقيع اولا منها يرفع معنويات البنت المغرور فيها وثانيا عل وعسى تاخذ عبره من اللي حصل فيها –فانا مااقول عنه سفاح بل –هو معالج بفضل الله

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  40. انا صج معاج ان الموضوع قوي لكن مافيه بدبل له …. بغض النظر عن سبب خسارة غشاء البكاره لكن لازم يكون فيه حل الستر شي مطلوب ومن ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه وانتي لو اختج او بنتج تعرضت لاغتصاب او تعرفت بشخص غدر فيها ماراح تتركينها بتدورين لها حل الدنيا ماتوقف على زله لكن الشخص يستفيد من اخطاء الغير و المفروض هالامور تتم تحت اشراف دكاتره مختصصين عشان مايعطون احد فرصه استغلال البنات وفلوسهم والله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +1 (from 1 vote)
  41. فرح _ الكويت

    الله يعينج انا عن نفسي كنت مفتوحه بس زوجي تفهم الوضع وما قال شي واهم شي انج تصارحين زوجج بكل شي انا توقعت انه يذبحني صج انه هجرني خمس شهور ما يكلمني بس بالأخير بينت له السبب والحمد الله على كل حال

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  42. لوسمحتي ابي رقم الدكتور وعيادة ضروري وانا بتصرف معاة هالمنحط ضروري ضروري

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +1 (from 3 votes)
  43. والله المفروض تبلغين عنه والله يساعدج يا قلبي
    واتمنى انج تضيفيني ابي اتواصل معاج ضروري ياخت روابي وربي معاج انشالله

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 0 votes)
  44. لان كل اللي سويتي بس نقلتيه للقرائه فقط وتركتي الدكتور الخبيث يكمل شغلة كان رحتي للموعد وقبلها مظبطه مع المباحث كان اهنية سويتي شي

    بس للاسف تركتية يكمل شغلة

    اشكرج علي المجهود بالتوفيق

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +2 (from 2 votes)
  45. اختي يا ريت مراسلتي عن طريق البريد الاكتروني الهوت ميل للاهمية وشكرا

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -1 (from 1 vote)
  46. حلوة و مزيونونة

    ممكن اعرف اسم الدكتور ورقمة وعيادتة

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -2 (from 4 votes)
  47. ممكن اعرف اسم الدكتور او عيادته

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: -1 (from 1 vote)
  48. ابو عبدالله

    اختى اذا كنتى حريصه كل الحرص وعبرتى عن كلامج بلغى المخفر او خلى احد الاشخاص يبلغ عنه اذا كنتى تخشين الفضايح

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: 0 (from 2 votes)
  49. لعنة الله عليه وعلى امثاله…
    المفسدون بالارض يستحقون الضرب بيد من حديد يا جماعه المجتمع في خطر..

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +2 (from 2 votes)
  50. اعوذ بالله ترقيع وبالكويت اللهم لا تبلانا
    اختي المفروض هذا تسجلين كلامه بالصوت وتبلغين عليه بالمخفر

    الرسول عليه الصلاة والسلام قال بحديثه من رأي منكم منكراً فليغيره

    وشكرا

    VA:F [1.9.22_1171]
    Rating: +1 (from 1 vote)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى