النائب الصيفي : وصلتني معلومات ان الرجيب سيستقيل قبل جلسة الاستجواب وادعو نواب الغالبية ممن طالبوا باقالة الوزير إلى ان يبرروا مواقفهم الرافضة للاستجواب امام الشعب
نبيل الفضل: لماذا يتهرب مسلم البراك من المشاركه مع عبيد الوسمي ضد الحربش وعادل الصبيح في الندوة التي تقيمها نقابة العاملين بمؤسسة البترول حول المتسبب بخسارة كي-داو، ليفضح المتمصلحين من عمولات الصفقة كما لعلع يومها؟!!. ام ان الحديدة اليوم حاميه؟!