أخبار عاجلة

أرشيف الكاتب: روابي البناي

الإشتراك في الخلاصات

الشعب الكويتي القبيض الأبي

الشعب الكويتي القبيض الأبي

روابي البناي انتشرت في الآونة الأخيرة مصطلحات عجيبة غريبة في الشارع الكويتي بفعل الأحداث السياسية المتتالية التي مرت ولازالت تمر علينا حتى اللحظة، وكأنها أحداث فيلم صامت ابيض واسود، من هذه المصطلحات، التي باتت في متناول لسان الصغار قبل الكبار، «الانبطاحي، القبيض، الفداوي، الصبي» وغيرها الكثير. طبعا ظهرت هذه المصطلحات بعض أن قامت القبس بالكشف عن اكبر جريمة فساد حصلت ... أكمل القراءة »

أنا ومثلث «صمش»

أنا ومثلث «صمش»

روابي البناي اليوم لن اكتب نقداً او مدحاً كعادتي الأسبوعية معكم، ولن أتناول قصة أو حادثة شهدتها ارضنا، لكنني آثرت التطرق إلى حلم جميل طاف بي البارحة لدرجة أنني تمنيت لو أن المنبه اللعين «ينكسر» قبل ان يرن، مشيرا إلى عقارب الساعة الخامسة والنصف صباحا موعد استيقاظي اليومي، حيث أتوجه إلى العمل. اليوم سأنقل لكم تفاصيل حلمي الجميل عن وطني، ... أكمل القراءة »

وتاليتها مع الأزرق بوراس مدلقم؟

وتاليتها مع الأزرق بوراس مدلقم؟

روابي البناي صباح الخير يا وجوه الخير، صباح البرد الذي يقص العظم قص، صباح شلعة الفراش الدافئ.. صباح بداية الأسبوع الذي عساه يكون «مقبط» سعادة ونجاح وتوفيق من رب العالمين عليكم اجمعين… اليوم يا محفوظي السلامة بسولف معكم عن طير منتف له راس مدلقم وذيل منتفش، قد يكون هذا الطير عند أهل الحمام والمطيرجيه مو بالعين شي، لكن هذا الطير ... أكمل القراءة »

قصدير غلوم يزيل الهموم!

قصدير غلوم يزيل الهموم!

روابي البناي صباح الخير لكم جميعا، وكل عام وانتم بألف خير، وتقبل الله طاعة الحجاج، وإن شاء الله يكتب لي ولكل من يتشرف بزيارة بيت الرحمن الحج السنة القادمة. اليوم يا محفوظين السلامة بسولف معكم عن كارثة تهدد مجتمعنا، وبالأحرى هددت وخلصت، ألا وهي مشكلة المخدرات في الكويت، التي أصبحت في متناول يد الصغير قبل الكبير وفي كل مكان. فالمدارس ... أكمل القراءة »

الكويت تنتحر

الكويت تنتحر

روابي البناي سالفتي اليوم لا تصلح للمتعصبين ولا الطائفيين ولا الأنانيين ولا العنصريين ولا من يطبقون مقولة «أنا ومن بعدي الطوفان»، ولا تصلح ايضا لمن اعطوا انفسهم حق براءة التكفير التي يخرجونها متى ما شاءوا، فمن يجد نفسه في هذه الصفات انصحه بتخطي هذه الصفحة. من يشاهد الوضع الحالي للكويت يدرك أنها في حالة احتضار شديد من جراء جرعة السم ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى