أخبار عاجلة

أرشيف الكاتب: خالد الشرنوبي

الإشتراك في الخلاصات

طلب إغاثة عاجل – يكتبه خالد الشرنوبي

نداء إلى العالم الحر ارهاصات سقوط المعتوه مُعمَّر القذّافي عمَّرهُ الله في جهنم وقذف به في نارها بإسم الله الذي خلقنا بيده وعلّمنا معنى الحق والحرية بإسم ثورات التطهير التي حلّقت في سماء مصر وتونس ؛ وتلوِّح الآن في آفاق ليبيا واليمن ؛ وما يُخبِّئه الغد أعظم الحرية تسير في دمي .. تفور وتغلي على صفيح قلبي .. تُشعِل بريق ... أكمل القراءة »

في عِرْضِ القذَّافي

شِعرُ خالدِ الشرنوبي أسفَـــــرَ العِـــلـــجُ عـن عَوْراتِهِ وجَــرَّرَ أذيـالَ الكُـفرِ عُريانا خَـلَـعَ رِداء الدِّينِ لِــوَقْتِهِ واسْتَــعَارَ لِـعَقِيـدَتــــهِ عِـــنوانــــا كِتابٌ أخضرٌ فِيهِ مــــا فِــيـــهِ مِـن طمسِ الحقـائقِ أعـمانا اللهُ يشهدُ أنّـي شـاهِدٌ أَنَّ مـا ضَـمَّـنتَهُ خَــبَـلاً وهـذيـانــا وتَحسَبُ أنَّـــــكَ المبعوثُ رحمةً وأنتَ الملعونُ مِـنَّـــا لِعانا ما مَعرَّتُك غــيــر قُربِكَ للقرود سُبحانَ مَن سوَّاك وسوَّانا حَقٌ للقـرودِ أن تغضبَ لِنفسِها إن شابَهتَها ... أكمل القراءة »

رسائل راهب

كتب : خالد الشرنوبي الرسالة الأولى إحياء ميت إلى روح الملك خوند .. الفارس البتّار الذي عرفت عنه أنه الكامل .. المتوحّد فيه قلب الغاب .. المتوقّد فيه ذهن الآب .. الغالب المُنتَصِر السر الذي لا يعرفه إلّا صاحب الدنيا لا يعرفه الناس .. ويعرفه الملك خوند أنني أحوز بن حزام .. آكل التين الذي جهل الإله .. وأغضب حزام ... أكمل القراءة »

قتيلك يتحدث

كتب : خالد الشرنوبي يا إمراة الموت..،والقتلى يانبع العذاب في صميم جبالي الورقية فقتيلك يتحدث نعم يتحدث بعدما مات الكلام في صدري ودُفنت الحروف معي في قبري وظل لساني عديم … لا يتحدث وأصبحت الكلمات من خفايا التوراة توراة بلا أسفار بلا معنى وتحولت الأحرف إلى صلبان كنائس روما العتيقة لا سبيل للوصول إليها كلما حاولت أن أُتمتم لعنتني الأفكار ... أكمل القراءة »

نظريات

كتب :خالد الشرنوبي نظرية أن الضعيف يحتاج إلى القوي هي نظرية بائسة ؛ لأن للقوة مظاهر عِدّة واستعلاء عرْشها له طُرُق مختلفة ومناهج متفاوتة ؛ الضعيف يحتاج إلى القوي لأنه يريد أن يبقى ضعيفاً ؛ أما إذا تَحرَّرَ من عبودية الوهن فإنه لن يحتاج إلا لنفسه . نظرية أن العرب هم جهلة العالم نظرية خادعة ؛ لأن للعِلمِ والتطوُّر أحوال ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى