أخبار عاجلة

النائب خالد السلطان و بيع الخمور كذبة نطق بها رويبضة و تداولها الجاهلون

شائعات مركز سلطان

سمعنا في الآونه الأخيرة الكثير الكثير عن النائب المحترم خالد السلطان من أكاذيب و تجريحات شملت حتى التجمع السلفي و كل هذه التجريحات بدأت بشرارة هذا الرويبضة الذي نطق بالكذبة و صدقها و أتى بالحقيقة المنقوصة التي دائما ما تولد مثل هذه المفاهيم الخاطئة و إليكم مثال يقرب معنا القول فكأنما نقل هذا الشخص آية منقوصة و قال (( يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة )) ثم سكت و نقلها لكم بحجة أنها آية من القرآن الكريم و أقسم بذلك و هو صادق لكنه لم يكمل باقي الآية  كي تكتمل الصورة و قام بنقلها كما هي من دون أي نقصان و الآية تقول  ))يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى حتى تعلموا ما تقولون ))  فهذا الأسلوب الرخيص المنحط الذي إن كان يدل فيدل عن دناءة خلق هذا الشخص الذي تعمد تشويه صورة النائب خالد السلطان بهذه الصورة بالتحريف و نقل المعلومات بصورة تقلب المفاهيم و الموازين حتى يحقق مآربه الوضيعة فالحقيقة لو نقلة كاملة لما تكلم الناس بهذه الطريقة و تناقلوا هذا الخبر بصورة التي نراها الآن و إليك عزيزي القارئ دليل أتى من أيدي هؤلاء السفلة فبأيديهم صنعوا الإشاعة و كذلك رب العباد يجعلهم بأيديهم يصنعون دليل البراءة من  هذه الفتنة التي ادخلوا فيها النائب الفاضل خالد السلطان تمعن عزيزي القارئ فالصورة المنشورة في بداية المقالة و تحديدا على العلامة التي تشير إلى الكلمة التي ظهر غالبها لتتضح الحقيقة ولمن لا يعرف معنا هذه الكلمة فهي كلمة قريبا بالإنجليزية أي أن شركة مركز سلطان لم تكن هي صاحبة هذه البضاعة بل صاحب البضاعة هي الشركة التي أشترتها شركة السلطان لتحول مقر الشركة القديمة التي هي ليست شركة السلطان بالطبع إلى مقر جديد لشركة السلطان في لبنان ، فما ذنب شركة السلطان في ذلك فهي كمن اشترى (ثلاجة) تحتوي على محرمات و أنتظر صاحب الثلاجة حتى يفرغ محتوياتها لحين استلام الثلاجة من البائع فما ذنب المشتري !!! هو اشترى الثلاجة وليس ما بالثلاجة و الدليل موجود بالصورة في الأعلى تخبرك بأن شركة السلطان سوف تفتتح قريبا ؟ فهل اتضحت الصورة الآن ؟

هذا بالنسبة لشركة السلطان أما لو عدنا للنائب خالد السلطان فنجد بأن مساهم بهذه الشركة وليس هو رئيس مجلس إدارتها صحيح بأن يملك حصة 9.8% ولكنه لا يملك الإدارة في الشركة أي انه مجرد مساهم بها كأي مساهم عادي و في حال مخالفة مركز سلطان في بعض الامور التي ليس بالطبع الخمر المذكور في الصورة منها فأنا أعني بيع السجائر و ما شابه فهنالك فثاوي عديدة في مثل هذه المواضيع تقطع الشك باليقين و أترك لك عزيزي القارئ أن تتأكد من هذا الموضوع بنفسك و أن تذهب للمفتي الذي تثق به و بذلك تنتهي كل الشبهات المدارة في هذا الموضوع حول النائب المحترم خالد السلطان

10 تعليقات

  1. أنتو ما تآكلون **** الرجال غلط لكن غلطته كانت بدون علم لأنه كانو مفتتحين الفرع بلبنان وشرو المكان لكن البضاعه اللي فيه كانت موجوده قبل الشراء. المطلوب من الرجل أن يفعله أنه يسحبون الخمور ولحم الخنزير من المكان لأنه أصبح رسميا باسم وملك مركز السلطان وعليه ان يستغفر ربه لأنه ماحصل يمكن أنه يحصل لأي شخص لكن مكانته تتوجب أنه يبين لنا كل شيء وأسأل الله العظيم مقلب القلوب ان يثبت قلوبنا وقلبه على الأيمان والطاعه والسلام !

  2. ههههههههههههه الردود غريبة ياخي انا موعارف الرجال ولا السالفة اول مرة اقرأ الموضوع ووجهة نظري ماراح تجدم او تأخر بشي بس حبيت اسردهاا :

    مركز سلطان لو عنده فرع مو بالكويت بدولة ثانية ويبيع خمر وتمتلكه مجموعة السلطان فهذا شي مؤسف ويفشل أكييد لانه مال حرام حلو

    أماا لو الفرع بالدولة الثانية تبيع خمر وتمتلكهاا سركة ثانية <<شي غريب تمتلكه شركة ثانية وتخلي الاسم نفسه (مركز سلطان) !!!!

    ونسبة 10% وايد مصغرينهااا المهم بمجلس الادارة ومساهم والارباح توصله فأكيد يحاسب لانه رجل دين ومنتخبينه الناس وخاصة السلف ..

    وبالاخير هذا مجرد رأي لايقدم ولا يأخر

  3. اقول ما تاكلون ***** بسسسسس

    كنكم حريم خرابات بيوت

    شفتي هذا شسوا وهذاك شقال وي وي وي وي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    اشهد انك ****
    الرجال ما يددري وكافي انه اعرف

    ومولازم يثبت برائته عند قطيع من **** اللي مو مصدقين انه مو داري عن موظوع البيعه
    لنه هو مو رب العالمين يشوف كل شي
    ويلا يا خرابات البيوت كششش كششش ابعدوا خخخخ

  4. طول عمرنا نتعامل مع مراكز سلطان .. مافي احلى ولا ارقى من منتجاتهم
    بدال ما نشكر الريال على جهوده وتوفيره لمستلزماتنا نتهمه ونشكك في مصداقيته
    صج ناس ما يملى عينها الا التراب

    ما اقول الا يا خالد سلطان . الله يعطيك العافية ولا تلتفت للحاقدين ..

  5. والله عيب يااااااااااااااناس يافاهمين يامتعلمين والله عيب صكيتوا على الحريم موكافي قيل وقال الرجل نحسبه من اهل الصلاح والله حسيبه والو العلم افتوا بناء على رده واللي يبي الحق يتبعه سئلوا تثبتوا والرجل اذا اخطأ فهو بشر لكن انا فخور ان في بهالوقت انسان مثله رجل ولا كل الرجال ما يتفانا عن اي وقت صلاه وان كان بالجلسه رجل الذكر مايترك لسانه واذا على الخمور ولحوم الخنزير فهو له اسهم 10% بالمراكز التجاريه وهو ماكان له علم ولما عرف اهو ملزوم بعقدمجرد ان ينتهي يقطعه ويكون مركز اسلامي ياااااااااااااااعالم تكفون شوفو الجانب الايجابي من اللي صار لا يصير عقلكم صغير وتكونون مقصه صج نجحوا اللي يبون يطيحون الاسلاميين سمموا افكار الناس مع العلم انا مالي اي علاقه بالرجل ولا اعرفه بس احب اتثبت ولا احكم على الناس من اشاعات وسألت مشايخ واااااااااايد وانتوا تقدرون تسألون

  6. انا لله و انا اليه راجعون

    الاخ خالد السلطان شخص نحترمه قبل دخوله الى المجلس لما له من مكانة في المجتمع و في الحركة الاسلامية خصوصا و انه رئيس جمعية احياء التراث الاسلامي ، ولكن حالة التخبط التي شابت عمله السياسي و في النهايه حادثة فرع اللبنان حتمت تغيير وجهة النظر هذه و ارجو الا تسحب على الحركه الكبيرة الحركة السلفية في الكويت

    اولا بالنسبه للتبين و التثبت فقد تثبت وسالت من قبل اشخاص عاينوا و عاصروا عقد لبنان و قد اكدوا انه كان على علم بتفاصيل العقد ومايحتويه .
    حيث ان نسبة 10 % التي يراها اخينا صاحب المقال ليست بالشيء الكبير هي حصه كبيرة و هي اكبر حصه يملكها شخص واحد داخل مجموعة مركز سلطان ارجو كل الرجاء الا تطرح هذه المسأله كتبرير حيث ان اي شخص يمكنه التوثق من المعلومه من خلال موقع البورصه !!
    وكما نعلم ان هذه الحصه تعطيه مقعد في مجلس الاداره ، و ايضا بما ان شركة مركز سلطان هي شركة عائليه و يعتبر الاخ خالد السلطان 3 اكبر شخص بالمجموعه فبالتاكيد هذا الامر يعطيه مزيد من القوة و التاثير .

    و الاهم من هذا وذاك ان الاخ خالد صرح بالبدايه انه لا علم له بالموضوع ” وهذا التصريح غير صحيح كما بيننا ” اذا انه كان موجودا ومطلعا في الاجتماع الذي اقر فيه المشروع .

    ثم صرح انه اما ان تزال الخمور ومشتقات الخنزير او ان يبيع حصته و اعطى مهلة شهر الا انه لم يتم هذا ولا ذاك و نحن نعلم ان الامر لا يحتاج الى هذه المدة ، و لو افترضنا انه لا يستطيع ازالة الخمور فلما لا يبيع حصته ويمكن لاقاربه اخذها وبذلك تظل الاموال في فلك ابناء السلطان ؟؟

    بالنسبة للصورة التي وضعت اخي العزيز فهي بالفعل قبل ان يفتتح الفرع مع تغيير الاسم رسميا لكن هذا لا ينفي لكل من له لب ان تكون الخمور قد ازيلت ولا تنسى ان الاخ خالد قد اكد المعلومه فايضا ارجو ان لا تنافح عن واقع اعترف به صاحبه و هو ادرى به

    كما ان الخطا الذي يقع من العالم و من الداعيه ليس كالخطا الذي يقع من الجاهل او من عوام الناس فلكل حاله ووضعه .. وعندما يكون على الناخب اختيار الاصلح و الانفع للامه فلابد ان يعرى ويوضح للناس امره و مثلكم لا يعرف بعلم الرجال و الجرح و التعديل فارجو الا يكون الميزان ذوكفة واحده !!

    و الله من وراء القصد

  7. ما فهمته الآن ان شراء الأسهم في الشركة المذكورة شرعي بوجهة نظر النائب !! ؟؟

    والمساهمة بفنادق لاس فيغاس اذاً حلال لأن نشاطها ليس مقتصر على القمار والخمر لديها تأجير غرف أيضا!!

    أتمنى توبة النائب أمام ربه

  8. بوعبدالله

    يقول الله عزوجل ” يأيها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”(6)الحجرات – فعلم اخي القارىء بأن الله عزوجل انعم علينا نعمة العقل وبه نستطيع تمييز الحق عن الباطل فمن اثار هذا الموضوع فما هو إلا شخص ضعيف الايمان ويريد إفساد العباد بإتهاماته المكذوبه على النائب خالد السلطان وإنه ما اراد من هذا الامر الا القيل والقال والطعن بذمم الناس فلو كان صاحب دين وخلق طيب لتوجه بالنصيحة التي امرنا بها خير الخلق محمد صلى الله عليه وسلم فقال ” الدين النصيحة قلنا لمن يارسول الله قال لله ورسله وملائكته ولكتابه ولرسوله وأئمة المسلمين وعامتهم” رواه مسلم – فعرف النائب الفاضل بحسن الخلق واتباعه للسنه والدعوة اليها واشكر له هذه الشهاده التى غابة عن كثير من الناس فوقفته الشجاعة والتصدي لها بقول الحق فإن دل فيدل على تمسكه بدينه مخشية الخالق قبل الخلق فأين نجد في هذا الزمان من ينطق بالحق الا القليل ،فأسأل المولى عزوجل ان ينصره على من اراد الطعن به وبخلقه.
    وقبل ان انهي حواري أود توجيه سؤال الى كل من تراوده نفسه بالطعن وتشويه صور الاخرين بالباطل والى الاخوة المعلقين

    هل ترضى ان يكون من طعن به ابوك ؟ اخوك؟ عمك؟ خالك؟ صديقك؟ انت؟ ويشهر بك في الدواوين والفضائيات ؟ وما هو موقفك تجاهه؟

    1-ان كانت الاجابه: لا – فعليك بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم ( النصيحة )

    2-وان كانت الاجابه: نعم فكما تدين تدان.

    3-تريد منه كلمة الحق ؟

    4-ام تريد منه الكذب الخداع؟

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  9. والله احب السلطان لله في لله وانا شايفه بالوفره ينظف المسجد وكبر بعيني وترى انا اقسم بالله خليت زوجتي تصوتله بس بصراحه سالفته عميه وصدمني وما زلت مو مستوعب شلون يساهم بمركز سلطان وبعدين يقول اذا ما شلتو المنكرات ببيع اسهمي عيل من الاساس ليش ساهمت لا تقول ما ادري ترى انت مساهم بعشره بالميه وهذي نسبه كبيره يعني المفروض عارف كل شي عن الشركه وعن نشاطاتها وبضاعتها اتمنى اكون غلطان لاني وايد احترمه وربعي يدرون اشكثر اعزه علشان جذي واحد من الربع سالني بعد نشر الخبر (شتقول عن حبيبك بعد هالاخبار عنه ) وتبي الصج رديت وقلت اكيد الخبر مو صحيح قال يمعود اهو اعترف انه مساهم اهني سكت وقلت بنفسي ودي القا جواب احج فيه اي شخص يتكلم عنه واخيرا اقول الله يهدي الجميع ويثبتنا على طاعته ويظهر الحق

  10. يعقوب الزعابي

    الله يعطيك العافية اخوي

    بس التبرير ما ينفع بعد اعتراف السلطان ببيع المحرمات بمركز سلطان – لبنان

    وشكرا

إلى الأعلى